تستعيد الواجهة الأمامية لطراز 911 الجديد تصميم مصابيح الفئة توربو في حين أن الصادم الأمامي مزود بفتحات تهوية جديدة، وشملت اللمسات التجميلية مؤخرا السيارة كما تم تعديل مخرج العادم، والعجلات جديدة التصميم أيضا، التعديلات داخل المقصورة ليست كبيرة، وهي تهدف إلى زيادة فخامة السيارة عبر تزويدها مثلا بحاسوب، والى تعزيز عوامل الراحة عبر تزويدها بجيب تحميل أمامي جديد بسعة 5 لتر وبحامل أكواب يفتح عند الحاجة، وتركز التجديد على المحرك المشهور الذي يتكون من 6 أسطوانات منبطحة سعة 3600 سم مكعب. والذي باتت قوته القصوى تبلغ 320 حصانا.
عند القيادة بسرعة عالية ، تتمتع بورش 911 توربو الجديدة بتوازن متفوق لا يمكن انتقاده بأي شكل من الأشكال، و اللافت أنه حتى على السرعات العالية تتميز بورش بهدوئها الساحر، حيث لا ضجيج للمحرك ولا حفيف للهواء، و هذا يعتبر تطورا هاما مقارنة بطرازات الشركة السابقة .
وتوفر بورش 911 توربو الجديدة متعة في القيادة مميزة للغاية، تكاد أن تكون غير متوفرة في أية سيارة أخرى، خصوصا على الطرقات المتعرجة، أو ذات المنعطفات الضيقة المتلاحقة، بحيث لا يشعر السائق والركاب بأي انحناء أو تمايل جانبي، نتيجة لنظام تعليق متطور، يعتبر رياضيا بامتياز ومريحا للغاية في آن معا.
يذكر أن قيادة 911 توربو إلى حدها الأقصى، واختبار أدائها المؤثر يؤدي إلى ارتفاع ملحوظ في نسبة استهلاك الوقود، بحيث يصل إلى 20 لترا لكل مائة كلم، علما أن خزان الوقود للسيارة حده الأقصى 64 لترا فقط.